الخميس، 1 يناير، 2015

برشلونة يرد على قرار محكمة التحكيم الرياضية

619631_heroa

619631_heroa


انتقد نادي برشلونة، قرار المحكمة الرياضية الدولية “كاس»، بتأييد عقوبة الفيفا الخاصة بحرمانه من ضم لاعبين في عام 2015، بعد إدانته بضم لاعبين دون السن القانوني، حيث أكد النادي في بيان رسمي أنه يدرس كافة الخيارات القانونية المتاحة، بما في ذلك الطعن على قرار “كاس» أمام المحكمة الفيدرالية.


وقال برشلونة في بيانه الرسمي “يؤكد نادي برشلونه أنه في خلاف تام مع قرار المحكمة الرياضية بتأكيد العقوبات التي فرضها الفيفا للانتهاك المزعوم لقواعد انتقالات اللاعبين الدوليين القُصر».


وتابع البيان “النادي أكد للاتحاد الدولي وللمحكمة الرياضية حسن تعامله مع اللاعبين القُصر، والاهتمام بهم وتطويرهم وتدريبهم، وهذا ما تؤكده إدارة النادي طوال التاريخ. حيث أصبح النادي مثالاً في العالم لتطوير وتعليم اللاعبين الشباب، حيث قام بتدريب مئات اللاعبين الشباب، وتحقيق أحلامهم بالتدريب داخل النادي».


أضاف “النادي اعترف بأنه ارتكب خطأ، واعترف بهذا الخطأ أمام جميع السلطات المعنية، لكننا نؤكد أن الخطأ حدث نتيجة لاختلاف وتناقض بين قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم والاتحاد الإسباني، أي أن النادي قام بالأمور الصحيحة طبقًا لقوانين الاتحاد الإسباني”.


وأنهى “لذلك يرى النادي أن العقوبة غير مناسبة تمامًا ومفرطة، ونحن بصدد دراسة وتقييم مختلف الخيارات القانونية المتاحة، بما في ذلك إمكانية الطعن على قرار المحكمة الرياضية أمام المحكمة الفيدرالية السويسرية».



برشلونة يرد على قرار محكمة التحكيم الرياضية

شبكة نبض اونلاين
www.nabdon.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق