السبت، 29 نوفمبر 2014

ملك البحرين يهنئ مبارك بصدور حكم البراءة في اتصال هاتفي

10ipj


المنامة- (د ب أ): أجرى عاهل مملكة البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة اتصالا هاتفيا مع الرئيس الاسبق محمد حسني مبارك اطمأن فيه على صحته وهنأه بصدور حكم البراءة من القضاء المصري، حسبما ذكر تقرير إخباري اليوم الأحد.


وعبر ملك البحرين في الاتصال الهاتفي، الذي جرى السبت، عن تقديره لمواقف مبارك المشرفة تجاه مملكة البحرين وجهوده في تطوير العلاقات بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية الشقيقة في المجالات كافة، متمنيا للرئيس الاسبق موفور الصحة والسعادة، وفقا لما ذكرته صحيفة الوسط البحرينية.


وعبر مبارك عن شكره وتقديره على هذه المشاعر الطيبة التي تعكس علاقات الصداقة والاخوة التي تربطه بجلالة الملك، بحسب الصحيفة.


وكانت محكمة جنايات شمال القاهرة قضت أمس بعدم جواز نظر الدعوى الجنائية ضد الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك في إعادة محاكمته في قضية تتصل بقتل متظاهرين إبان انتفاضة شعبية أزاحته من السلطة العام 2011.


وقضت المحكمة أيضا ببراءة وزير الداخلية المصري الأسبق حبيب العادلي وستة من مساعديه من اتهامات في قضية قتل المتظاهرين. وسبق أن صدر حكم بالسجن المؤبد على مبارك والعادلي في القضية نفسها عام 2012 بعد إدانتهما بتهم تتصل بقتل المتظاهرين. لكن المتهمين طعنوا على الحكم بمحكمة النقض وأعيدت المحاكمة التي انتهت أمس.


كما قضت المحكمة ببراءة مبارك في قضية فساد تتصل بتصدير الغاز لإسرائيل وبانقضاء الدعوى الجنائية ضده ونجليه علاء وجمال في قضية ثالثة تتعلق بقبول عطايا من رجل الأعمال حسين سالم الذي تمت تبرئته أيضا.



ملك البحرين يهنئ مبارك بصدور حكم البراءة في اتصال هاتفي

شبكة نبض اونلاين
www.nabdon.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق