الأحد، 29 يونيو 2014

حارس الأرجنتين: بداية من الآن لا يوجد هامش للخطأ

2


بيلو هوريزونتي ـ إفي ـ أكد حارس المرمى الأرجنتيني سرخيو روميرو الاحد أنه لا هامش للخطأ في المباريات المقبلة من بطولة كأس العالم 2014 ، معربا عن رضاه لما قدمه منتخب “التانجو” في دور المجموعات.


ونجحت الأرجنتين في التأهل إلى ثمن نهائي المونديال بعد تصدر مجموعتها التي ضمت أيضا نيجيريا وإيران والبوسنة.


وصرح روميرو لـ(إفي) “أصبح الأمر مختلفا في المونديال، ففي البداية كنا نسعى لجمع أكبر عدد من النقاط، ولكن بداية من الآن لا يوجد هامش للخطأ”.


وأضاف “نتذكر جيدا ما حدث في مونديال 2010 بجنوب أفريقيا، فبعد اجتياز المكسيك في ثمن النهائي، سقطنا بشكل مروع أمام ألمانيا”.


وعن مسيرة الفريق في دور المجموعات أكد الحارس أن الأرجنتين فازت في أول مباراتين دون إقناع أمام البوسنة وإيران وهو الأمر الذي تغير في المباراة الثالثة أمام نيجيريا بالرغم من تلقيها هدفين.


وأكد روميرو أن الفريق قدم أداء مميزا أمام نيجيريا، وأن الشيء المحزن الوحيد هو إصابة مهاجم الفريق سرخيو أجويرو وإمكانية غيابه عن باقي مباريات المونديال.


وعن مباراة سويسرا أكد حارس مرمى سامبدوريا الإيطالي أن المنتخب الأوروبي خصم مختلف في طريقة لعبه عن منافسيه السابقين، ولديه قدرات كبيرة في تسيير المباراة والسيطرة على الكرة، مشددا على أن لاعب بايرن ميونخ الألماني شيردان شاقيري قد يتسبب في مشاكل للأرجنتين.



حارس الأرجنتين: بداية من الآن لا يوجد هامش للخطأ

شبكة نبض اونلاين
www.nabdon.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق