الاثنين، 30 يونيو 2014

#الميدان| حركة رفض غلاء الأسعار تحذر من ثورة جياع “لا تبقي ولا تذر” دعت حركة رف...

‫#الميدان| حركة رفض غلاء الأسعار تحذر من ثورة جياع “لا تبقي ولا تذر”


دعت حركة رفض غلاء الأسعار الشعب المصري للنزول الي الشوارع ، والتصدى لغلاء الأسعار بكل ما اوتى من قوة سلمية لاجبار السيسي واداراته الفاشلة على التراجع عن قراراتهم التي تصب في صالح الاغنياء ويكتوي بنارها الفقراء والبسطاء.
وقالت الحركة في أول بيان لها إن الشعب المصري هو صاحب قراره وقادر علي اختيار ادواته المناسبة لقهر الغباء الحاكم واجبار الادارة الفاشلة علي الغاء قرارات العقاب الجماعي ، والبدء في الانصياع لباقي مطالب الشعب ومنها العدالة الاجتماعية ، محذرة من اشتعال ثورة جياع لا تبقي ولا تذر!.


وأضاف البيان أنه “كل يوم نزداد فقرا والفسدة يزدادون غني ، يسكنون القصور ونسكن القبور واحقر المساكن ، ويحتارون في تغيير ماركات السيارات الفارهة ونحتار في لقمة العيش بعدما تدهورت المعيشة وباتت مرارا.”
وتابع البيان أن “ابناء الفسدة يصلون بالمحسوبية إلى أرفع المناصب والاحق منهم لاحق لهم لانهم غير مؤهلين اجتماعيا واقتصاديا”
ووصف البيان الحالة في مصر حاليا بأن الانقالب يتبع “سياسة اقتصادية فاشلة ومتوحشة على الغلابة فقط ، تخدم شلة الفساد ، وتقمع الغلبان ، تجمع الجباية من الفقراء ومحدودي الحال ، وتنسي الضرائب المستحقة علي الحتيان .
وبناء على ذلك قالت الحركة إنه “كان يجب ان نتجمع في وقت حرج لنلبي نداء الشعب والوطن ، نتجمع لرفض الغلاء والجوع والفساد .. فكانت حركة رفض غلاء الاسعار ، لتكون ” حركة الغلبان .. وصوت الشرفاء .. وتكتل الشعب الكادح ” .
وازاء سياسة رفع الاسعار وزيادة الفقر وقهر العمال والكادحين ، أعلنت الحركة رفضها الكامل والمطلق لرفض الأسعار وسياسة السيسي وادارته الفاشلة ، سياسة الجباية وافقار الفقير وسرقة الشرفاء .‬



#الميدان| حركة رفض غلاء الأسعار تحذر من ثورة جياع “لا تبقي ولا تذر”

دعت حركة رف...


شبكة نبض اونلاين
www.nabdon.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق